كلية أبوغزاله تشارك في اجتماع مؤسسة تمكين البحرين

 

 

كلية أبوغزاله تشارك في اجتماع مؤسسة تمكين البحرين

نظمت وزارة التربية والتعليم اجتماعا بين مؤسسات التعليم العالي الخاصة مع مؤسسة تمكين البحرين، وذلك تحت رعاية كريمة من سعادة الأمين العام المساعد للتقييم والاعتمادية.

وجاء الاجتماع الذي شاركت فيه كلية طلال أبوغزاله الجامعية لإدارة الأعمال بهدف التعريف بالبرامج التي تقدمها مؤسسة تمكين البحرين لدعم الطلاب وذلك من خلال استضافتهم في الجامعات الخاصة.

ومؤسسة تمكين هي منظمة مهمتها تطوير القطاع الخاص في البحرين وذلك باعتباره المحرك الرئيسي للتنمية الاقتصادية، وتهدف إلى تعزيز إنشاء وتطوير المؤسسات وتقديم الدعم لتعزيز الإنتاجية ونمو المؤسسات والأفراد من خلال تحسين جودة وخدمة العملاء وتقديم عدد من البرامج للبحرينيين والأعمال التجارية في البحرين والتي تشمل التدريب والاستشارات والتمويل ودعم ريادة الأعمال وغيرها.

وتهدف هذه البرامج للمساعدة في تطوير قدرات البحرينيين والمؤسسات ودمج المفاهيم الأساسية الجديدة لقطاع الخاص المستدامة لذلك فقد قررت الوزارة التربية والتعليم في البحرين أن تبرم اتفاقية من خلالها تسهل استضافة برامجها في الجامعات وذلك لتحفيز وتشجيع الطلاب من اجل الحصول على كوادر شابة متميزة في سوق العمل.