كلية طلال أبوغزاله تباشر فصلها الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018

باشرت كلية طلال أبوغزاله الجامعية لإدارة الأعمال فصلها الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018 في كلية طلال أبوغزاله حيث انتظم الطلاب والطالبات منذ اليوم الأول في الكلية.
وكانت الكلية قد أنهت استعداداتها وأكدت جاهزيتها لاستقبال الطلبة للفصل الدراسي الثاني، حيث قامت بتوفير جميع طرق التواصل بين الطلاب والهيئة التدريسية لتقديم النصائح المهمة وتوجيههم وحثهم على التركيز والإبداع والحفاظ على مستواهم الأكاديمي المتميز.
وكلية طلال أبوغزاله الجامعية لإدارة الاعمال تطرح برامجها وتخصصاتها المتطورة والمعتمدة من مجلس التعليم العالي والتي تواكب احتياجات سوق العمل في البحرين وذلك في ضوء توجيهات القيادة الرشيدة. 
وأنهت الكلية امتحانات جميع مقررات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018 في وقتها المحدد بنجاح، حيث سارت الامتحانات بانتظام وبالشكل المطلوب.
ويعود ذلك النجاح لجهود أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية بالتعاون مع طلبة الكلية، وبالدعم المستمر لتوفير جميع التجهيزات اللازمة والأجواء الملائمة لضمان نجاح الامتحانات.
وتتمنى الكلية لطلبة الجامعة وكل العاملين فيها التوفيق مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018 وأن يكون هذا الفصل صفحة جديدة من صفحات التقدّم والتميّز لكلية طلال أبوغزاله وطلبتها.