كلية طلال أبوغزاله الجامعية تحتفل بالعيد الوطني المجيد بحضور الدكتور طلال أبوغزاله

 

 المنامة -تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى مقاليد الحكم، أقامت كلية طلال أبوغزاله الجامعية لإدارة الأعمال حفلا بهذه المناسبة بحضور الدكتور طلال أبوغزاله وبحضور ومشاركة أساتذة وموظفي وطلبة الكلية والضيوف المدعوين الذين أعربوا عن اعتزازهم وسعادتهم بالمشاركة بهذه الفعالية الوطنية.

وخلال الحفل هنَّأ الدكتور طلال أبوغزاله القيادة الرشيدة ممثلة في عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، كما هنَّأ عموم شعب البحرين بهذه المناسبة العزيزة.

وأعرب أبوغزاله عن حبه لهذه الأرض وهذا الوطن، واعتزازه وفخره بالعلاقة الوطيدة التي تربطه بالبحرين والتي تمتد لأكثر من نصف قرن وبالعائلة الحاكمة البحرينية، مبينا أهمية التمسك بالثوابت الوطنية، وبأن الاحتفال بالمناسبات الوطنية ما هو إلا جزء بسيط من التعبير عما يرسخ من حب الوطن فينا والإخلاص لقيادته.

وأشاد الدكتور بالإبداعات والمهارات الطلابية التي ترجمتها المشاريع المعدَّة للاحتفال بالعيد الوطني، وبالجهود التي بذلتها الكلية، معربا عن فخره بما وصلت إليه الكلية من جودة تعليم عالية بجهود الإدارة والهيئة التدريسية ومثابرة الطلبة. 

يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للأعمال جامعة أعمال من الدرجة الأولى تهدف إلى تطوير كادر من قادة الأعمال القادرين على المنافسة وتحقيق النجاح في اقتصاد عالمي مبني على المعرفة.