أبوغزاله يطلق كتاب "البطانية تصبح جاكيت" بالنسخة العربية في البحرين

أطلق سعادة الدكتور طلال أبوغزاله كتاب "البطانية تصبح جاكيت" بنسخته العربية في التاسع عشر من الشهر آذار في مملكة البحرين في مركز الشيخ إبراهيم بن محمد للثقافة والبحوث في مدينة المحرق بحضور الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار وبحضور الكاتبة البحرينية معالي الدكتورة سميرة رجب المبعوث الخاص بالديوان الملكي التي وضعت "تقديم الكتاب"..

وجاء تدشين الكتاب ضمن الموسم الثقافي (المجازفة جزء من النجاة) لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، تزامناً مع فعاليات ربيع الثقافة 2017، بمشاركة أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية طلال أبوغزاله وجمع من المثقفين والمهتمين والإعلاميين، وشخصيات بارزة من المجتمع البحريني.

وتناول الكتاب الكثير من المنعطفات التاريخية والأحداث المهمة في مسيرة حياته، إذ يروي فيه سيرته الذاتية والتحديات التي صقلت من معاناة  شديدة إلى عراب للمحاسبة، كما يصف الانكسارات والانتصارات منذ الهجرة القسرية من فلسطين 1948، و كانت البطانية التي صنعتها والدته من بطانية اللاجئين عنواناً لكتابه والذي اعتبرها نقطة فاصلة في حياته.

وجاء إطلاق كتاب "البطانية تصبح جاكيت" في مملكة البحرين للخصوصية التي تستند على العلاقة الثنائية التاريخية ما بين سعادة الدكتور طلال أبوغزاله والمملكة والتي تجسدت بتشييد كلية طلال أبوغزاله الجامعية للأعمال ومقر مجموعة طلال أبوغزاله العالمية للخدمات المهنية والتعليم. صورة رقم 2